الثلاثاء الأسود بتعليم فني البحيرة : تستيف 33 استمارة لطلاب الدبلوم العام ب 500 جنيه للاستمارة من تحت الترابيزة


لم يكن الرجل القيادي الفاهم الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التعليم بالبحيرة والذي كان يشغل منصب مدير أمن المعلومات بالوزارة يعلم أنه سوف يواجه العديد من المشكلات التراكمية والالاعيب الفهلوية بالعديد من المدارس البحراوية ، فأصبح بين الحين والحين وربما كل يوم يعمل كل جهده في فحص جديد لمشكلة جديدة ربما تتسبب في التأخير القاتل لصدور النشرة أو ربما تتسبب في تأخير صدور القرار المناسب في الوقت المناسب.

واخر هذه المتاهات هو سفر 33 استمارة أمس الثلاثاء من داخل المدرسة الزخرفية بدمنهور إلى كنترول قويسنا .. ولنا وللجميع أن نتساءل : أين كانت هذه الاستمارات مختفية كل هذه المدة؟ وكيف تم إصدارها وسفرها؟

وحتى لا يتعب أحد نفسه في معرفة الإجابة ، تسوقها لكم بكل بساطة ويقين بعد أن تم استخراج الاستمارة الواحدة بمبلغ 500 جنيه لكل طالب بما يخالف كل القوانين واللوائح التعليمية ولكن يدر بالربح الوفير على صانعيه ومتابعين وهم الأساتذة (ع .ح) و (م . خ) بالمدرسة الزخرفية ، و حتى دون علم مدير المدرسة.

 ونجح  الشريكين في جمع مبلغ 16500 جنيه في لحظة واحدة بعد تحرير تلك الاستمارات بالمخالفة ومن تحت الترابيزة ، واقتسما المبلغ الذي تم تحصيله بدون علم المدير ودون علم المديرية ليذهب كل منهما عائدٱ إلى منزله بمبلغ يزيد عن 8000 جنيه في اليوم  على نظام حمري جمري أو كما يقول كل منهما لطالب الدبلوم الفني :( أبجني ... تجدني )...ويبقى السؤال : ماذا سيكون تصرف مدير التعليم الفني بالبحيرة وكيف سيكون قرار وكيل وزارة التعليم في مثل هذه الحالة؟؟؟؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شباب المفرجية يصحو من نومه العميق بعد جريمة القتل البشعة

كفانا .. قلوبنا تعبت ارحمونا